0 معجب 0 شخص غير معجب
186 مشاهدات
في تصنيف أندرويد بواسطة مجهول

تحميل برنامج لوحة مفاتيحMicrosoft SwiftKey Beta- للجوال اندرويد

هي هنا لتزويدك بمجموعة كاملة من الميزات الجديدة للوحة مفاتيح الآندرويد. في الواقع، من خلال تنزيل هذا التطبيق، سيتم تحديثك تلقائيا بجميع أحدث الميزات الخاصة بلوحة مفاتيح SwiftKey قبل طرحها للجمهور العام عبر برنامج SwiftKey Beta من Microsoft.

يتيح لك Microsoft SwiftKey Beta تحقيق أقصى إستفادة من جميع المزايا التي توفرها لوحة المفاتيح هذه، بما في ذلك زيادة السرعة والحد الأدنى من الأخطاء عند الكتابة. في الواقع، إن قدرات النص التنبئي الخاصة به تقوم بالفعل ببناء جمل لك دون الحاجة إلى إكمال كل كلمة يدويا.

ميزة فريدة أخرى في Microsoft SwiftKey Beta هي أنه يمكنك الوصول إلى عدد كبير من خيارات التخصيص للإختيار من بينها. كلما أردت، يمكنك تغيير لوحة الألوان للوحة المفاتيح، وكذلك تعديل تنسيق الكتابة لتناسب إحتياجاتك. كما يأتي مع عدد كبير من اللغات الإضافية للتنزيل والتثبيت لهذه الأداة.

يضعك Microsoft SwiftKey Beta في طليعة تكنولوجيا لوحة المفاتيح، وجميع الميزات الجديدة أثناء طرحها لنظام الآندرويد. هذا يعني أنك تحصل على أفضل ميزات النص التنبئي والرموز التعبيرية الجديدة وصور GIF والمزيد لإضافة بعض المرح والتوهج إلى الدردشات الخاصة بك دون عناء إستخدام تطبيقات خارجية إضافية.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تحميل برنامج لوحة مفاتيحMicrosoft SwiftKey Beta- للجوال اندرويد

تحميل برنامج لوحة مفاتيحMicrosoft SwiftKey Beta- للجوال اندروي

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 320 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 136 مشاهدات
...